احتجز شابان كويتيان في نظارة مخفر ميدان حولي فيما أسعف مواطن ثالث الى مستشفى مبارك للعلاج من إصابته بكسر في الفك نتيجة تلقيه لكمة عنيفة تسببت في إحداث نزيف في الفم، وسجلت مبدئيا قضية تبادل اعتداء بالضرب بتصنيف جنايات. وبحسب مصدر امني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة عنيفة مقابل منتزه ترفيهي، حيث وجه مدير امن محافظة حولي اللواء عابدين العابدين بإرسال دوريتين لموقع البلاغ وتبين ان المشاجرة بين 3 مواطنين شبان بسبب الخزة وتم السماح لاحد المتشاجرين بالانتقال بواسطة سيارة اسعاف الى المستشفى للعلاج.

من جهة اخرى، ألقى رجال امن حولي القبض على مواطن كان بحالة غير طبيعية وعثر معه على كيس شبو، وذلك في جنوب السرة، كما ضبط اردني وكويتي بحالة غير طبيعية في السالمية، وضبط سوري عثر معه على مخدرات وتمت إحالة المواطنين والوافدين الى مكافحة المخدرات.

من جهة اخرى، أودع رجال مباحث الجهراء اسم وافد بنغالي على قوائم المطلوب القبض عليهم لاتهامه باستهداف مبنى مستشفى الجهراء الجديد قيد الإنشاء وسرقة معدات من داخل المبنى، وتم الايعاز إلى فريق من الادلة الجنائية للانتقال إلى موقع السرقة لرفع الاثار التي يمكن ان يكون المدعى عليه قد خلفها وراءه.

هذا وسجلت قضية سرقة برقم 81/2018 بمخفر شرطة النعيم.

وفي تفاصيل القضية: قال مصدر أمني إن أحد مسؤولي مشروع مستشفى الجهراء الجديد أبلغ رجال الامن ان مبنى جديدا قيد الإنشاء تعرض للسرقة موضحا ان المسروقات شملت 4 أنابيب اكسجين، و20 متر هوز اكسجين وماكينة لحام و2 واير كهربائي و4 صواريخ 3 هلتيو و6 مفاتيح ربط بايبات و2 لايجو لايفر بالإضافة إلى كتر هوز. واتهم المسؤول وافدا بنغاليا من مواليد 1972.