سمعنا في الأونة الأخيرة شائعات تفيد بأن iPhone 6S و iPhone 6S Plus سيكونان متاحين للشراء في شهر أغسطس المقبل، على الرغم من أننا كنا نتوقع أن يتم إطلاق كلا الهاتفين في شهر سبتمبر المقبل. والآن نحن هنا الآن مع تقرير جديد يلقي المزيد من الضوء على الشائعات السابقة، وفي حالة إذا كان هذا التقرير صحيحا فسوف يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين iPhone 6S و iPhone 6S Plus في شهر أغسطس المقبل، في حين سوف يتم إطلاق كلا الهاتفين في متاجر آبل خلال شهر سبتمبر.
في الماضي، كانت شركة آبل تعلن عن هواتف iPhone الجديدة في أوائل شهر سبتمبر وتقوم بطرحها للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر، وفي حالة إذا قامت شركة آبل بالإعلان عن هواتف iPhone 6S الجديدة في شهر أغسطس، فهذا سوف يسمح لشركة آبل ببدء بيعها في بداية شهر سبتمبر. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنباء تأتي من المحلل الصيني الشهير Kuo Ming-chi والذي صرح بأنه سيتم الإعلان عن iPhone 6S و iPhone 6S Plus في حفل سيقام في شهر أغسطس وسيتم بعد ذلك إطلاق الجهازين في شهر سبتمبر.
سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كان هذا التوقع هو الصحيح، وما إذا كانت شركة آبل قد قررت إطلاق هواتفها الذكية الجديدة في وقت أبكر بالمقارنة مع السنوات الماضية. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.